مواضيع: , مشاركات: , الأعضاء:
المتواجدون حاليا:


 

أي مواضيع مكررة او منسوخة أو منقولة سيتم التعامل معها بكل صرامة وحزم سيتم حذف المواضيع وحذف العضوية او حظره بشكل كامل ساعدونا على توفير محتوى نظيف


العودة   شبوة سبورت > رياضة شبوة > اخبار شبوة سبورت
.
إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 2009-03-12, 08:30 PM   المشاركة1 (permalink)
المعلومات

لاعب خارق
 
الصورة الرمزية ابو مهاء

ابو مهاء غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مشاركات: 1,517
بمعدل : 0.69 يومياً
مواضيع :
الردود :

Icon18 صور مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع اتحاد كرة القدم في دورة الخليج مسقط!!

ابو خالد عمان امن وأمان
مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس
صورة فيصل اليزيدي وناصر سعيد الخليفي
خاص/شبوة سبورت
مسقط درة الخليج والجزيرة العربية :
لقد حصل لي الشرف بزيارة سلطنة عمان اثناء دورة كاس الخليج التاسعة عشر مسقط 2009م ..
وهي الزيارة الاولى لسلطنة عمان ضمن البعثة اليمنية حيث وجدنا سلطنة عمان امن وامان وبلد
نموذجي ووجدنا شعب عمان من اطيب الشعوب تعاملا مع الضيوف كحسن الاستقبال وكرم الضيافة
وخاصة البعثة اليمنية كان لها تقدير وحب خاص لدى الشعب العماني وهذا دليل على ان الشعب العماني
شعب عريق بتاريخه وحضارته ووجدنا كلمة اهلا بابناء اليمن السعيد في كل مكان تواجدنا فيه منذ وصلنا
مطار مسقط وحتى مغادرته ....
علم الجمهورية اليمنية وكلمة اليمن السعيد هي سبب رئيس في معرفتنا بصديق واخ عزيز وهو الاخ / فيصل اليزيدي.
فيصل اليزيدي نمودج للشباب العماني الخلوق.
عند وصولنا الى مقر سكان في فندق الواحة افت انتباهي سيارة اخر موديل واقفة امام الفندق وعليها علم اليمن وعبارة
(( اليمن السعيد )) فنزلت بدون شعور والتقطت عدة صور للسيارة وفي وقتها خرج على شاب فسالني لماذا تصور السيارة ؟
فرديت عليه : صورت السيارة واريد ان اصور صاحبها
فقال لي : لماذا ؟
فقلت له : اذا كان صاحب السيارة يمني فهو واجبه ... وان كان عماني فهو تعبيراً وتسجيد اً للعلاقات اليمنية العمانية ..
فرد علي قائلاً : ان صاحب السيارة ... " فهو فيصل سعيد اليزيدي " ذلك الشاب الخلوق ...
عرفتة على نفسي ومن لحظتها صار فيصل اكثر من اخ حيث كان متواجد معنا فترة اقامتنا في عمان ولاخلاقه
وحسن معاملته صار صديق لاغلب البعثة اليمنية...
والعجيب في الامر وفي مباراة اليمن وقطر حيث اصر علينا لبس ازي الشعبي اليمني ودخلنا المباراة بالزي الشعبي اليمني وكان مرابط معنا حتى اوصلنا الى مطار مسقط يوم المغادرة..
وفعلاً يعجز اللسان عن التعبير عن كل مالقيناه من قبل الاخ فيصل واخرون في سلطنة عمان فلهم مننا فائق الشكر والتقدير..
ونتمى ان يقوم بزيارة لليمن لنر دله جزء مما عمله معنا في سلطنة عمان.
فصدق المثل الذي يقول : " في السفر سبع فوائد " فنحن كسبنا اخ عزيز وغالي وهو غيصل اليزيدي ......
فشكراً لعمان واهلها وابنائها الطيبين ...ومبروك عليهم كاس البطولة..
"" وشعارنا سيفين والخنجر عمانية""
مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس


مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس

مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس
مع تحيات وتقدير : رئيس فرع اتحاد كرة القدم بشبوة
ناصر سعيد الخليفي


w,v l]dv l;jf hgafhf ,hgvdhqm ,vzds tvu hjph] ;vm hgr]l td ],vm hgogd[ lsr'!! H[dv lsr' l;jf hgogd[ hgafhf hgr]l hjph] ],vm w,v tvu ,hgvdhqm ,vzds ;vm


التوقيع
توقيع : ابو مهاء
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 2009-03-13, 11:25 AM   المشاركة2 (permalink)
المعلومات

لاعب
 
الصورة الرمزية فارس نجد

فارس نجد غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 272
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مشاركات: 234
بمعدل : 0.11 يومياً
مواضيع :
الردود :

افتراضي

مشكور اخي على هذا الجهد الاكثر من رايع

  رد مع اقتباس
قديم 2009-03-14, 08:42 AM   المشاركة3 (permalink)
البيانات
 
العضوية: 324
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اليمن الموحد
مشاركات: 1,026
بمعدل : 0.51 يومياً
مواضيع :
الردود :

افتراضي

مشكووووووووووووور

التوقيع
توقيع : الناطق باسم الكريبية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 2009-03-19, 04:17 PM   المشاركة4 (permalink)
المعلومات

لاعب مشجع
 
الصورة الرمزية بدوي&أفتخر

بدوي&أفتخر غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 26
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: وادي الحاضنة
مشاركات: 394
بمعدل : 0.18 يومياً
مواضيع :
الردود :
إرسال رسالة عبر MSN إلى بدوي&أفتخر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بدوي&أفتخر إرسال رسالة عبر Skype إلى بدوي&أفتخر

افتراضي

رئيس اتحاد القدم بشبوة تعبنا بالصور المفبركة صورة مع بلاتر وصور في عمان وما ندري أي صور بي طلعها لنا بعد فترة...

التوقيع
توقيع : بدوي&أفتخر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أجير, مسقط, مكتب, الخليج, الشباب, القدم, اتحاد, دورة, صور, فرع, والرياضة, ورئيس, كرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 RC2